سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة التي قد نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا أو من قبل معلنينا لأنواع المعلومات الشخصية.

أنواع المعلومات وملفات الدخول

مثل معظم المواقع الأخرى، فموقع البومات صور منوعة ممكن أن يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت، البلد، المدينة، التاريخ والوقت، عنوان الجهاز، وعدد النقرات التي تقوم بها).

وهنا لا نقصد بجمع هذه المعلومات في عمليات التجسس أو التلصص على أمور الزوار الشخصية، إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الموضوعات للموقع، و جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا لها سرية  تامة بدون اطلاع أي طرف عليها، ونستخدمها في أمور التطوير وتحسين ما يرغبه الزوار بموقعنا فقط.

تقنية الكوكيز وإعدادات الشبكة

البومات صور منوعة / لا يستخدم تقنية الكوكيز لتسجيل وحفظ المعلومات عن أجهزة الزوار، ولكن يستخدم سجل خاص للمستخدم تسجل فيه لدينا بعض معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها في موقعنا فقط و زيارتها، بهذه الطريقة نعرف مدى اهتمامات الزوار من خلال المواضيع الأكثر لنعمل جاهدين حتى نستطيع تطوير محتوى الموقع بما يناسبهم.

ونضيف إلى معلومات الزوار بأن بعض الشركات التي تعلن لدينا، والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية قد تطلع على الكوكيز وعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا، من هذه الشركات شركة Google AdSense وهي شركة الإعلان الأولى في موقعنا.

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة تطلع على مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها، كما وإن هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل (عدادات الشبكة، ملفات الكوكيز، أكواد برمجية جافا ) لنفس أهداف التطوير والتحسين للجودة لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات التي تقدمها، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بزوار موقعنا.

و نوضح التالي مجددا للأهمية
  1. الشركة المعلنة لدينا هي Google AdSense وهي طرف ثالث في سياسة الخصوصية وتستخدم الكوكيز لتحسين وتطوير جودة الإعلانات وقياس اهتمامات الجمهور والزوار، كما وأن هذه الشركة وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل (عدادات الشبكة، ملفات الكوكيز، أكواد برمجية جافا ) لنفس أهداف التطوير والتحسين للجودة لإعلانات هذه الشركات .
  2. Google AdSense  تستخدم ملف تعريف الارتباط DART لتحسين خدمة الإعلانات تبعا لبعض المعايير المتعلقة بالزوار بسرية تامة مثل زيارة هذا الموقع أو المواقع المشابهة الأخرى.
  3. بإمكانك كزائر تملك حرية إلغاء استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال هذه الصفحة الغاء استخدام ملفات التعريف

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة Google AdSense قم بالنقر على الرابط التالي: سياسة الخصوصية لجوجل ادسنس

ونذكر أخيراً
البومات صور منوعة لا يزود أي معلومات هامة أو غير هامة إلى خادمات إعلانات لأي طرف دون الحفاظ على سريتها أو منع وصول الأطراف إليها دون موافقتك، ما عدا ما تحتاجه عند عرض إعلاناتها على موقعنا لتقييم الأهميات وأنواع الإعلانات التي تقيم العمر والإهتمام والتركيز على ما يرغبه النسبة الأكبر للزوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق